recent
أخبار ساخنة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81 كاملة ومتجرمة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81 كاملة مترجمة

النوع : أكشن إثارة تاريخي  تشويق مسلسلات تركية
الجودة : HD
الفئة العمرية : يصلح للمشاهدة العائلية
قسم المسلسل : مسلسلات تاريخية
حالة المسلسل : مستمرة
ستجدون رابط الحلقة في اخر المقال بعد نزوله👇

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81

لقد وقع المؤسس “عثمان” في مصيبة ضخمة حيث أنه تم توريطه في قتل السلطان، حيث اتخذ ريغاتو خنجر عثمان وحاول قتل السلطان، فسيكون الخنجر بمثابة دليل قوي ضد صاحبه، فسيكون عثمان مضطر للهروب من القصر فورًا لأنه في حالة معرفة السلاجقة بمقتل السلطان على يده سيقومون بإعدامه عند الإمساك به.

سيكون هناك العديد من الاشتباكات داخل ساحة القصر وسيقوم عثمان بمساعدة  و “جيرقوطاي و باي سانغور و المحاربين المختفيين وراء ملابس السلاجقة” ، ثم يفرون من القصر باستخدام ممر سري وسيساعدهم جواهر وهو صديق تورغوت.

ومن ناحية أخرى سيكون كوسيس برفقة عدد من المحاربين خارج القصر ومعهم العربة من أجل التخفي والهروب من قونيا، وينجح محاربين المغول من اللحاق بهم وسيقوم بينهم اشتباك كبير اثناء الطريق وخارج قونيا، ولكن في النهاية سيتم التخلص من محاربي المغول.

وفيما يتعلق بنهاية السلطان مسعود فهو حتمًا لا يموت وسوف يستمر للعديد من السنوات بحسب الحقائق التاريخية، وتكمن المشكلة الرئيسية في كونه لم يشاهد من الذي قام بطعنه، إلا أن هناك احتمال أنه من الممكن أن يكون شعر بالفعل أو على أقل تقدير يكون قد سمع حديث الحارس الخائن.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81

يتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على القناة التركية atv ولكن يتم اذاعتها باللغة التركية، ويمكن مشاهدتها مترجمة على موقع “قصة عشق” بعد عرضها بساعة.

يمكنك مشاهدة المسلسل أيضا على قناة “اليرموك” أو “الفجر الجزائرية” والتي تعرض يوم الخميس من كل أسبوع.

قصة مسلسل قيامة عثمان

يتناول المسلسل أحداث داخل الدولة العثمانية حيث يسرد المسلسل مراحل انتقالها من الفقر والضعف إلى القوة والصلابة والسيطرة، كما يتناول الحروب التي تخوضها الدولة العثمانية مع التتار والمغول والروم، تعود بطولة المسلسل ل “بوراك اوزجفيت” الذي يقوم بدور عثمان الأول ويمشي على نفس منهج أبيه لكي يبني دولة قوية.

لمشاهدة الحلقة 

👈(من هنا)👉


google-playkhamsatmostaqltradent